المؤسسة العامة للحبوب: عملية شراء القمح متواصلة في مراكزنا المنتشرة في المناطق المحررة، وكمية القمح التي تم شراؤها 13952 طن

2022-07-27 13:07 https://speg-sy.org/en/1002/content

تستمر المؤسسة العامة للحبوب – الشركة العامة لخزن وتسويق الحبوب التابعة لوزارة المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة عمليات شراء الحبوب من الأخوة الفلاحين في مركزها المنتشرة في المناطق المحررة.

وبين المدير العام للشركة العامة لخزن وتسويق الحبوب المهندس واصف الزاب: أن المؤسسة تعمل على تسهيل كافة الإجراءات اثناء استلام القمح من الفلاحين وأن عملية شراء محصول القمح تجري بسرعة وسهولة لتذليل كافة العقبات.

وأوضح المدير العام للشركة العامة لخزن وتسويق الحبوب: أن الكمية التي تم شراؤها حتى تاريخه بلغت 12377 طن في فرع المنطقة الشرقية و1575 طن في فرع حلب ليكون المجموع الكلي الذي تم استلامه حتى تاريخه 13952 طن من القمح الطري والقاسي.

وأضاف المهندس واصف الزاب: يتم شحن القمح الذي تم شراؤه من الأخوة الفلاحين للمطاحن التابعة للمؤسسة العامة للحبوب من أجل إنتاج الدقيق وتأمينه للمخابز من خلال مطاحنها الأربعة المتواجدة في بزاعة وعين البيضا وتل أبيض وإعزاز لتوفير الاحتياجات الضرورية من الدقيق في المناطق المحررة.

المكتب الإعلامي في المؤسسة العامة للحبوب 

related