وزير المالية والاقتصاد برفقة المدير العام للشركة العامة للمخابز في جولة تفقدية لمخابز المؤسسة العامة للحبوب بريف حلب الشمالي

2022-12-23 11:12 https://speg-sy.org/public/tr/1015/content

تفقد وزير المالية والاقتصاد في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور عبد الحكيم المصري كل من مخبز أخترين ومخبز قباسين التابعين للمؤسسة العامة للحبوب بريف حلب الشمالي.  

ورافق وزير المالية والاقتصاد عضو الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الأستاذ هيثم الشهابي، والمدير العام للشركة العامة للمخابز المهندس علي العبيد، ومدير فرع حلب للمؤسسة العامة للحبوب المهندس جمعة بكور.

واطلع وزير المالية والاقتصاد برفقة المدير العام للشركة العامة للمخابز في المؤسسة العامة للحبوب على سير العمل بمخبز أخترين وقباسين بريف حلب الشمالي، وتفقد عمل المخابز واطلع على جودة رغيف الخبز، كما استمع من الأهالي إلى مطالبهم ومعاناتهم ووعد بحلها، وأكد وزير المالية والاقتصاد على مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر.  

كما وجه المدير العام خلال الزيارة التفقدية التي اجرها لمخابز المؤسسة العامة للحبوب على ضبط الجودة والنوعية بالنسبة لرغيف الخبز، ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

المكتب الإعلامي في المؤسسة العامة للحبوب

related